ألعاب الخدمة الحية المنتظر إصدارها على PS5 .. ألعاب تم إلغاؤها من سوني

تشير العديد من المعلومات المؤكدة على أن شركة سوني سوف تعيد النظر في ألعاب الخدمة الحية التى كانت سوف تطلقها على PS5، ويوجد العديد من الالعاب هذه الخدمة قررت أن يتم النظر فيها من خلال دراستها في الاستديوهات الخاصة بها ومراجعتها ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على هذه الألعاب وما السبب وراء إلغائها.

ألعاب الخدمة الحية المنتظر إصدارها على PS5

ألعاب تم إلغاؤها من سوني

يوجد العديد من الألعاب التي كان من المنتظر أن يتم إصدار إصدار جديد لها أو تحديث لها وقامت الشركة بإلغائها ومن هذه الألعاب:

لعبة Firesprite Games

هذه اللعبة هي من الألعاب التصويب والأكشن، وبسبب الظروف التي مرت بها شركة سوني منها أكثر من 900 موظف تم تسريحهم من الشركة ولم يعدوا تابعين لها وأصبح قطاع ألعاب البلايستيشن في هذه اللعبة خارج نطاق التطوير.

الأستوديو الخاص بهذه اللعبة واجه العديد من الأزمات المشاكل الكبيرة ويوجد أجد المصادر من داخل الشركة أن الشركة في هذا الوقت تعاني بشكل كبير، الأستوديو الخاص بهذه اللعبة يكون في مدينة ليفربول وهو أحد المسؤول عن إصدار هذه اللعبة الصينية.

يعتبر هذا الأستوديو هو من أهم الأستوديو هات الخاص بالشركة لأن قد تم اخراج عدد من الألعاب الجيدة منها الألعاب الذي يتم طرحها على بلايستيشن منها The Playroom, Run SackBoy Run، ولكن لعبة Firesprite Games لم يشاهد خروجها النور من هذا الأستوديو.

لعبة الخاصة بأستوديو Deviation Games

بشكل مفاجئ تم تداول العديد من الأخبار حول أن تم توقف هذا الأستوديو الذي كان ينشأ عدد من الألعاب الخاصة بسلسلة ألعاب التصويب والتشويق من نمط الزومبي، ومعظم الألعاب التي كانت سوف يتم تحميلها على بلايستيشن.

الأخبار الحزينة التى صدرت من قبل رئيس الموارد البشرية داخل هذه الأستوديوهات قال أنه سوف يتم عقد اجتماع مع القائمين على هذه اللعبة حتى يتم  التعرف على الأخطار أو  الصعوبات التي تواجههم ومعرفة ما هو سبب إلغاء هذه اللعب.

لعبة The Last of us Online

تعتبر هذه اللعبة هي أحد المشاريع الطموحة التي كان ينتظرها الجميع من ظهورها للنور حيث أنه تم إصدار الإعلان التشويقي لها وبعد ذلك تم تسريب الأخبار الحزينة حول إلغاء وتوقف هذا المشروع حيث الأستوديو الذي يعمل على نشأتها يريد أن ينتج الألعاب الفردية ليست الجماعية.

يجد الاستوديو أن الألعاب الجماعية تحتاج إلي مجهود كبير والتركيز على كثير من التفاصيل فقد رجحت أن يتم إلغاء إصدار اللعبة الجماعية، وإلغاء هذه اللعبة قد أثار غضب الكثير من الأشخاص المتابعين الفيديوهات التشويقية للألعاب.

لعبة Fantasy استوديو London Studio

تعتبر هي أحد الألعاب التعاونية الخيالية التي كانت قيد التطوير في الأستوديو الخاص بها، وهناك بعض التسريبات التي تم تسريبها عن إيقاف هذه اللعبة بعد إصدار الإعلان التشويقي لهذه اللعبة، هذه اللعبة كانت تدور أحداث القصة حول مواجهة الشياطين والمخلوقات المتوحشة، وهذه النسخة تعتبر هي البديلة من عاصمة المملكة المتحدة في لندن.

شركة سوني هي واحدة من أكبر الشركات العالمية التي لها مكانة عظيمة بين الدول في إنتاج العديد من الأجهزة الإلكترونية وغيرها وأصبح لها عدد من الأستوديوهات التي تعمل على إصدار الألعاب الخاصة بها ولكن في الفترة الأخيرة تم إلغاء البعض منها.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: خطوات شحن جواهر فري فاير free fire مجانًا .. احصل عليها الآن واستمتع بالمكافآت الجديدة في اللعبة

اقرأ أيضًا: أفضل لعبة في مجال التشويق والإثارة .. حمل لعبة Sea of Thieves بعد التحديث الأخير واستمتع بها الآن مع أصدقائك

اقرأ أيضًا: طريقة شحن شدات ببجي مجانًا .. احصل على شدات ببجي المجانية بخطوات بسيطة الآن واستمتع باللعبة مع أصدقائكبخطوات بسيطة

اقرأ أيضًا: بخطوات سهلة قم بشحن لعبة ماين كرافت واستمتع بالمزيد من المزايا للفوز في اللعبة ;عش المغامرة بأفضل مستوى مجانًا

اقرأ أيضًا: بمساحة صغيرة الآن احصل على لعبة ماين كرافت على جوالك الإصدار الأحدث .. طريقة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *