أفضل 5 ألعاب تشبه ببجي.. ألعاب تنافس ببجي في آليتها “طريقة التحميل من هُنـــــا”

من خلال التعرف على أفضل 5 ألعاب تشبه ببجي، يمكننا أن نتعرف على العديد من البدائل التي يمكن أن نحصل من خلالها على المتعة والترفيه، ويمكن أن تكون من البدائل الخاصة بتلك اللعبة، في العديد من الحالات، لذلك سوف نتعرف على افضل الألعاب التي تنافس لعبة ببجي.

ألعاب تنافس ببجي في آليتها "طريقة التحميل من هُنـــــا"

أفضل 5 ألعاب تشبه ببجي

تحتوي القائمة على العديد من الألعاب المميزة، والتي يمكننا أن نتعرف عليها بشكل أكبر من خلال النقاط التالية:

1- لعبة فري فاير

تعتبر من أشهر الألعاب القريبة من حيث الشبه من لعبة ببجي، وتتميز بأن المباريات الخاصة بها تكون بعدد قليل من اللاعبين، وتعتبر من الأالعاب التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص، وذلك راجع إلى أنها تتناسب مع العديد من الأجهزة الضعيفة.

2- لعبة كول أوف دوتي

واحدة من أفضل الألعاب على تلك القائمة، خاصة أنها امتداد لواحدة من أشهر سلاسل الألعاب الحربية، والمميز في تلك اللعبة، هي الواقعية الكبيرة، والتي تشعر أنك داخل حرب حقيقية بها، ويمكننا أن تلك اللعبة، تعتبر من أفضل الألعاب التي تحتوي على العديد من أنظمة اللعب من أجل الحصول على المتعة الكاملة.

3- لعبة كول أف دوتي وور زون

تعتبر من الألعاب التي تم إطلاقها من تلك السلسلة الرائعة من الالعاب، حيث يمكننا أن نشير إلى أن تلك اللعبة تشبه فكرة لعبة ببجي، من أجل القتال للبقاء على قيد الحياة، وذاك من خلال توفير العديد من الأسلحة والسيارات التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الوصول إلى المطلوب بسهولة.

4- لعبة ان داون

من أهم الألعاب التي تم إطلاقها من خلال مطور لعبة ببجي، ولكن المميز في تلك اللعبة، أنها تقوم في الأساس على فكرة العالم المفتوح، والذي يضم عدد من المغامرات التي يمكن الحصول من خلالها على القدر المناسب من المتعة والترفيه.

5- لعبة فورت نايت

تلك اللعبة تعتبر من أقوى المنافسين للعبة ببجي، حيث يمكن الاعتماد على الموارد المتاحة في البيئة الموجودة حولك، من أجل الاعتماد على بناء العديد من التحصينات التي يمكن من خلالها صد هجوم الأعداء بسهولة ويسر.

أصبحت ألعاب القتال من أجل البقاء على قيد الحياة من أفضل الألعاب التي يمكن من خلالها الحصول على القدر المناسب من المتعة والترفيه، لذلك ظهرت العديد من الألعاب في ذلك المجال التي تركز على طرح العديد من المميزات الهامة، والتي تؤدي بالشخص في النهاية للحصول على المتعة المطلوبة.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: خطوات  شحن جواهر فري فاير free fire مجانًا .. احصل عليها الآن واستمتع بالمكافآت الجديدة في اللعبة

اقرأ أيضًا: بمساحة صغيرة الآن احصل على لعبة ماين كرافت على جوالك الإصدار الأحدث .. طريقة التحميل

اقرأ أيضًا: عاجل | تم منع لعبة Dragons Dogma 2 في الكويت والإمارات .. ما السبب؟!!!

اقرأ أيضًا: طريقة شحن شدات ببجي مجانًا .. احصل على شدات ببجي المجانية بخطوات بسيطة الآن واستمتع باللعبة مع أصدقائك بخطوات بسيطة

اقرأ أيضًا: حصريًا: تعرف على تفاصيل لعبة Arena Breakout: Infinite وآليتها وكيفية تحقيق الفوز فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *