أخيرًا | إطلاق النسخة الأخيرة من لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي بمزايا رائعة .. حمل Grand Theft Auto: Vice City من هُنــــــا

أصبح هناك عدد كبير من الألعاب التي انتشرت حولت العالم، ومن هذه الألعاب لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي، فأصبح لهذه اللعبة عدد كبير من المتابعين حول العالم وقد قدمت الشركة المنتجة لهذه اللعبة بعض المميزات التى تجعلها من أكثر أنواع اللعبة التى لها صدى كبير حول العالم ومن خلال موقعنا سوف نتحدث عن هذه لعبة.

نبذة عن لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي

لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي

هذه اللعبة هي أحد ألعاب الفيديو وهي من نوع المغامرة وأكشن، وهي من أحد ألعاب العالم المفتوح نشرت بواسطة روكستار عام 2002، و تعتبر ثلاثية الأبعاد، فأول إصدار لها كا على أجهزة البلايستيشن ثت تطورت وأصبحت لها تطبيقات للتحميل على الهواتف.

هذه اللعبة تدور أحداثها حول سرقة سيارات كبرى، وتدور أحداث لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي في الحقبة الأمريكية القديم عام  1986 في مدينة فايس سيتي وهي مدينة خيالية صنعت داخل اللعبة حتى تشبه مدينة ميامي.

قصة لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي

قد تعرفنا أن أحداث هذه القصة تدور في أمريكا عام في 1986 أحد أبطال القصة هو تومي فيرسيتي ومن خلال المغامرات داخل اللعبة هو يقوم ببعض المهمات الهامة لأرجاع الأموال ومعه الكثير من أصدقائه ويكتشف مؤخرًا أنهم قد نصبوا له فخ وأرادوا قتله والاستيلاء على ممتلكاته، ويوجد شخصية داخل اللعبة وهي سوني هذه الشخصية قد طلبت من البطل إحضار الأموال كاملًا إلا أنه يريد قتل تومي ولكن تومى سينتقم من الجميع.

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي

تتميز لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي بالعديد من المميزات التي تجعلها مختلفة عن غيرها من الألعاب المشابهة لها، فهي أحد العاب العالم المفتوح ويمكن من خلالها التجول بحرية داخل المدينة وهناك العديد من التفاعلات التي تقوم بين الشخصيات، من خلال هذه اللعبة يمكن القيام بسرقة السيارات ووضع المخططات القتالية التي تدور حولها اللعبة، فهذه اللعبة متاح لها أن يتم تحميها مجانًا بكل مميزاتها من خلال متجر جوجل بلاي.

مميزات لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي

بعد النجاح التي حققته هذه اللعبة منذ ظهورها قد قدمت الشركة بعض المميزات التى جعلتها أكثر تميزًا وهي:

  • تعمل على جميع أنواع الهواتف المحمول الذكية والكمبيوتر.
  • أصبح لها العديد من التحميلات والتقيمات من كل مواقع التحميل الكبرى خاصة جوجل بلاي وآب ستور.
  • يوجد بها تصاميم جرافيك لعالم الجرائم والعصابات ثم عالم بوليود.
  • يوجد بها العديد من الأسلحة والسيارات المختلفة.
  • وجود ملابس متنوعة وكلاسيكية وملابس شرطة.

الأصدار الأخير الذي حدث للعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي جعل لها العديد من المتابعين حول العالم وجعلها من أفضل الألعاب من هذه النوعية التي يوجد بها مغامرات وأكشن، ونتمنى في نهاية المقال أن نكون قد قدمنا لكم أهم مميزات اللعبة.

2 تعليقات على "أخيرًا | إطلاق النسخة الأخيرة من لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي بمزايا رائعة .. حمل Grand Theft Auto: Vice City من هُنــــــا"

  1. محمد ايمن هو يقول:

    كيف فيني احملها ممكن الطريقة تحميل وين الرابط مش موجود ما في رابط ممكن رابط التحميل

  2. محمد ايمن هو يقول:

    ممكن رابط التحميل وكيفية التحميل لعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *