للأطفال والكبار | أفضل لعبة سباق سيارات على هاتفك الآن .. حمل لعبة CarX Street كار اكس ستريت عبر هذا الرابط واستمتع بها

TELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر لعبة كار اكس ستريت من أشهر لعب سباق السيارات، وتعتمد على وجود المتسابقين في الشوارع والطرق السريعة، وتوفر هذه اللعبة الكثير من المميزات، ويبحث الكثير عن طرق تحميل اللعبة من خلال رابط بسهولة، من خلال مقالنا هذا نتحدث معكم عن مميزات اللعبة وطرق تحميلها.

نبذة عن اللعبة

تعتبر اللعبة واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات، وتقدم اللعبة تجربة سباق السيارات في الشارع وكأنك تقود سيارة في سباق في الحقيقة، بسبب الصور ثلاثية الأبعاد التي تقدمها، ويوجد العديد من الخرائط والمستويات، وهي توفر الكثير من المنافسات القوية.

يمكن مشاركة اللعبة مع مجموعة من الأصدقاء، وتقدم تجربة بناء سيارتك الخاصة من خلال اختيار جميع أجزائها، وتأتي المنافسة قوية وشيقة وبها الكثير من الأحداث، ويمكنك من خلال هذه اللعبة السفر إلى عدد كبير من الدول والمدن الأكثر شهرة، ويمكن للاعب اختيار مكان السباق.

تحميل لعبة كار اكس ستريت

يمكن تحميل النسخة الأصلية من متجر الأندرويد، بمجرد النقر على زر التحميل تبدأ في التحميل بكل سهولة وسرعة  ويمكن أن تحصل عليها من جوجل كروم، ثم تثبيتها على الجهاز الخاص بك، وإذا كنت ستحملها على جهاز الهاتف فيجب عليك فتح تحميل مصادر غير معلومة، وهكذا ستبدأ اللعبة بالظهور على شاشة التطبيقات.

مميزات لعبة كار اكس ستريت

تتميز اللعبة بالكثير من المميزات ونعرض لكم بعض من هذه المميزات في النقاط التالية:

  • تتميز اللعبة بوحدة تخزين خفيفة على أجهزة الأندرويد، وتقبل التشغيل على الكثير من الإصدارات.
  • تعمل بمعالج رسوم فريد للحصول على حركات واقعية أكثر.
  • يوجد عدد كبير من أقسام إعدادات السيارات.
  • تقدم الرسوم ثلاثية الابعاد سباق أكثر إثارة.
  • يمكن التسابق مع الكثير من الأصدقاء.
  • تتيح لكل لاعب أن يضع اللمسات الخاصة به على سيارته التي يتميز بها.

يتوفر لتحميل هذه اللعبة الكثير من الروابط المجانية التي تسمح لها بتحميلها، وتوفر اللعبة اللعب أونلاين مما يجعلك تستطيع ان تلعب بمشاركة أي شخص من أنحاء العالم، وكل النسخ الموجودة من لعبة كار اكس ستريت يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *