كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة

4.50
يوجد الكثير من الألعاب المتقاطعة التي انتشرت الفترة الأخيرة، ولكن لعبة كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة من الألعاب التي نالت شهرة واسعة جدا منذ وقت إصدارها، وأصبحت من أفضل الألعاب التي تتعلق بالكلمات المتقاطعة، وذلك بسبب المميزات المختلفة التي توجد في هذه اللعبة.
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 152,451
نشرت يوم
Feb 11, 2016
تطوير
Aug 31, 2023
بحجم
42.5 MB
الإصدار
4.50
المتطلبات
4.4
التحميلات
1,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة من أفضل الألعاب التي سوف تشعر فيها بمتعة غير مسبقة إن كنت من الأشخاص الذين يحبون ألعاب الكلمات المتقاطعة وألعاب الالغاز حيث أن هذه اللعبة تعتبر من الألعاب الإدمانية التي يمكنك أن تلعبها للعديد من الساعات دون الشعور بالوقت، ولذلك فيما يلي سنقوم بعرض نبذة عن هذه اللعبة.

نبذة عن لعبة كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة

في النقاط التالية سنقوم بعرض بعض المعلومات التي تخص لعبة كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة، والتي تجعل هذه اللعبة من الألعاب التي نالت شهرة واسعة جدا منذ وقت إصدارها:

  • الجودة التي تخص هذا التطبيق جميلة جدا وتجعلك في عالم فريد من نوعه.
  • تشمل هذه اللعبة على العديد من الأسئلة الكلامية والاسئلة المصورة أيضا.
  • تقدم لك الأسئلة في الكثير من المجالات مثل: الأماكن السياحية، والمعالم المشهورة، والممثلين والشخصيات المشهورة، وخرائط الدول والأعلام، والسيارات وغيرها من المجالات الأخرى.
  • تعتبر من أفضل الألعاب المسلية التي يمكنك أن تقوم بلعب هذه اللعبة لساعات دون أن تشعر بالوقت.

الوافدون الجدد

إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الألعاب التي تتعلق بالكلمات المتقاطعة، فعليك أن تقوم بتحميل لعبة كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة، حيث أن هذه اللعبة تتميز بأنها من الألعاب الشيقة والممتعة للغاية، ولذلك فيما يلي سنقوم بعرض المميزات التي توجد في هذه اللعبة.

مميزات لعبة كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة

في النقاط التالية سنقوم بعرض بعض المميزات التي جعلت هذه اللعبة من اشهر الألعاب التي تتعلق بالكلمات المتقاطعة، حيث نالت شعبية كبيرة جدا في الفترة الأخيرة:

  • تتميز هذه اللعبة بالسهولة في الاستخدام، حيث أنها تعرض عليك العديد من الأسئلة وتنتظر الإجابة الخاصة بك.
  • يجب عليك في هذه اللعبة أن تقوم بجمع أكبر عدد من النجوم وتقوم بتحدي الأصدقاء في لوحة الصدارة العالمية.
  • تستطيع جمع الكثير من الإنجازات الممتعة من خلال هذه اللعبة.
  • تعتبر من أفضل الألعاب التي تتعلق بالتفكير البسيط، والتي تجعلك تشعر بمتعة غير عادية عندما تقوم بلعبها.
  • تعتبر من التطبيقات المجانية التي يمكنك أن تقوم بتحميلها بكل سهولة، حيث انه يمكنك أن تقوم بتحميلها دون دفع أي رسوم مالية.
  • تتميز هذه اللعبة بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • تتضمن هذه اللعبة العديد من الأسئلة المختلفة والتي تشتمل على كثير من المجالات، ولذلك يجب أن يكون لديك بعض المعلومات التي تخص كل مجال لكي تستطيع حل الأسئلة الخاصة بهذه اللعبة.

طريقة لعب كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة

إن لعبة كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة من أسهل الألعاب التي تستطيع أن تقوم بلعبها، حيث أنك بمجرد أن تقوم بتحميل هذه اللعبة وفتحها، تري واجهة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام أيضا، ويمكنك أن تبدأ اللعبة من خلال حل الألغاز التي تظهر لك، ويجب عليك أيضا أن تقوم بجمع العديد من النجوم التي توجد في هذه اللعبة، لكي تحصل على العديد من الجوائز والمكافآت.

هكذا نكون قد عرضنا كل المعلومات التي تخص لعبة كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة، حيث أننا عرضنا نبذة عن هذه اللعب، وعرضن أيضا المميزات التي توجد في هذه اللعبة،  وفي النهاية ذكرنا الطريقة التي تقوم بها بلعب هذه اللعبة، وننصح إن كنت من الأشخاص الذين يحبون ألعاب الكلمات المتقاطعة فعليك أن تقوم بتحميل لعبة كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *