عجلة التطوير لا تتوقف عن الدوران أبدًا | الكشف عن نظام اندرويد 15 .. إليكم أبرز مميزاته؟؟

TELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 146
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بين الحين والآخر يتم إطلاق تحديث وتطوير نظام الاندرويد وغالبًا ما يُعلن عن هذا التحديث في مطلع الشهر الثاني من العام إذ يتم إصدار أنظمة أندرويد جديدة، وقد قامت جوجل بإطلاق نسخة للمعاينة من نظام اندرويد المطورين بشكل أساسي وهذه النسخة ليست مستقرة تمامًا وهذه بهدف القيام بتجربتها من قِبل المطورين.

تعمد إصدارات أندرويد الجديدة إلى اختيار أحدث تقنيات الحماية لتوفير الأمان للمستخدم ولمعلوماته، كما أنها تقدم واجهة برمجة تطبيقات جديدة للحفاظ على الملفات وحمايتها، ويتم التحكم في الأدوات الداخلية للكاميرا كي ينتفع بها المطورون.

تعمل أيضًا على استهلاك طاقة التطبيقات بشكل أفضل من خلال الأداء الديناميكي لنظام الأندرويد، والذي يسمح للمطورين بإدارة استخدام وحدة معالجة الرسوم والمعالجة المركزية ولتحسين أداء التطبيقات والألعاب.

وتقدم جوجل إصدار”صندوق حماية الخصوصية” وهو يحقق المعادلة بين حماية معلومات المستخدم، والسماح للمعلنين بتقديم إعلانات ذات علاقة باهتمامات المستخدمين، ويتم استبدال أدوات التتبع القديمة بطرق أكثر ابتكارًا للتركيز على خصوصية المستخدم.

تم تطوير تطبيق Health Connect لإدارة بيانات الصحة واللياقة البدنية بشكل أفضل إلى جانب الربط مع تطبيقات اللياقة البدنية الأخرى.

أخيرًا أندرويد 15 يمكن أن يسجل نافذة محددة للتطبيق الذي تريده وليس الشاشة بالكامل مع مزايا أخرى كما تظهر مع الاستخدام.

العلامات

1 تعليقات على "عجلة التطوير لا تتوقف عن الدوران أبدًا | الكشف عن نظام اندرويد 15 .. إليكم أبرز مميزاته؟؟"

  1. W a l هو يقول:

    الغريب أن أفضل اندرويد هو ٩ من حيث العمل والإمكانات و الاستقرار ….انا جربت ال اندرويد ١١ و ١٣ …ولكن ليس افضل من اندرويد ٩.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *