تحميل لعبة Zuma Deluxe 2024

3.2
إن لعبة Zuma Deluxe هي واحدة من الألعاب المعروفة ولها قاعدة كبيرة من المستخدمين، حيث إنها من أشهر ألعاب الفيديو، وتوفر هذه اللعبة مغامرات متنوعة ومختلفة حيث يتم من خلال اللعبة الذهاب إلى العديد من المستويات المتنوعة مع وضع البقاء على قيد الحياة، ويمكن أن يتم لعب هذه اللعبة أطول فترة ممكنة بحيث لا تدع الكرات تصل إلى المركز.
جديد
TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
مطور
Free Funny Game Studio
نشرت يوم
18/09/2016
تطوير
11/11/2023
بحجم
16.98 MB
الإصدار
3.2
المتطلبات
4.1
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر لعبة Zuma Deluxe من أبرز ألعاب الفيديو التي يحرص العديد من المستخدمين على لعبها لكونها اللعبة الأفضل من حيث المُتعة، بما يناسب الكبار والصغار، واليوم من خلال موقعنا سنهتم بعرض باقة من المعلومات والمميزات المهمة التي تدور حول تلك اللعبة والتي تتيح القدرة على الوصول إلى الفوز في كل مستوى.

نبذة عن لعبة Zuma Deluxe

في النقاط التالية سنهتم بعرض مجموعة من المعلومات المهمة التي تميز لعبة Zuma Deluxe لكونها واحدة من وأبرز ألعاب الفيديو:

  • هذه اللعبة تهدف إلى القدرة على التخلص من كافة الكرات الموجودة في الجولة قبل أن تسقط في المركز، وهذا ما يجعل هناك قدرة على الإثارة والتشويق من قبل الجميع.
  • تعتبر واحدة من الألعاب الممتعة التي يحرص الكثير من الصغار والكبار على اقتنائها لما يمثله الأمر من شيء ممتع يتم الحصول عليه.
  • اللعبة تضم باقة متنوعة من الألوان سواء صفراء أو خضراء أو زرقاء، ومن الملاحظ إن مع كل جولة أو مستوى جديد يتم كسره يتم ظهور مجموعة من الألوان الجديدة.
  • مع كل مرة يتم كسر فيها حاجز مستوى يتم الذهاب إلى باقة من المستويات المختلفة يتم فيها العمل على البقاء على قيد الحياة.
  • اللعبة تضم مجموعة كبيرة من المستويات التي يتم كسرها مستوى تلو الآخر حتى يتم الوصول لنهاية اللعبة وفتح كافة المستويات المتنوعة التي توجد باللعبة.

الوافدون الجدد

تحميل لعبة زوما ديلوكس من الأمور التي تسعد قلوب أغلب محبي ألعاب الفيديو، حيث إن اللعبة متماشية مع الأجيال على مر العصور، والعديد  من الشخصيات تريد الاطلاع على  الطريقة التي يتم لعبها بها علاوة على المميزات التي يتمتع بها آخر إصدار، واليوم من خلال مقالنا سنتعرف إلى كل هذا بشيء من التفصيل.

مميزات آخر إصدار من لعبة Zuma Deluxe

في النقاط التالية نوفر لكم مجموعة من المميزات التي يتضمنها آخر إصدار من لعبة زوما ديلوكس:

  • لعبة زوما واحدة من ألعاب الفيديو السهلة والخفيفة والمناسبة لكافة أجهزة الكمبيوتر، وهي واحدة من الألعاب التي تتضمن باقة كبيرة من المراحل التي تتدرج في الصعوبة.
  • لكل مرحلة من المراحل التحديات الخاصة والصعبة بها.
  • يُمكن الحصول على اللعبة بصورة مجانية بالكامل دون أي عمليات شراء قبل أو بعد التحميل على الجهاز.
  • يوجد في لعبة زوما نظام سهل وبسيط يُمكن اللاعب من الحصول على فرصة اللعب بالكامل والقدرة على إظهار كل ما يملكه من مهارات.
  • حجم هذه اللعبة صغير للغاية، وهذا في حال لو تم مقارنتها بالعديد من ألعاب الفيديو الأخرى التي تحتاج لمساحة كبيرة للتخزين.

شرح استخدام لعبة Zuma Deluxe

فيما يلي من نقاط نعرض لكم مجموعة من المعلومات التي يجب التعرف إليها لكي يتم التمكن من لعب Zuma Delux:

  • لعبة زوما واحدة من الألعاب البسيطة والموجودة منذ ما يزد عن 20 عامًا حيث كان الإصدار الأول لها عام 2003.
  • فكرة اللعبة تدور حول مجموعة من الكرات الملونة والمتلاصقة في بعضها، وكل ما على اللاعب هو أن يصوَّب الكرة التي توجد في فم الضفدع نحو نفس لون الكرات التي توجد في الصف.
  • يوجد باقة متنوعة من ألوان الكرة في القطار، وبالتالي يجب أن يتم إيصال الكرات الفردية في هذا القطار إلى مجموعة من الكرات التي تحمل نفس اللون لكي يتم التخلص منها.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة متنوعة من المعلومات التي تدور حول Zuma Deluxe، حيث إنها من الألعاب الشهيرة منذ سنوات طويلة وشهدت العديد من الأجيال، واليوم وفرنا لكم المميزات التي توجد في آخر إصدار من اللعبة ونبذة عن اللعبة مع وصفها وعرض شرح استخدامها.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *