تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2024

8.3.0
تم تصميم لعبة Pro Evolution Soccer لتكون متوافقة مع متطلبات اللاعبين، وكذلك مع التكنولوجيا الحديثة والتطورات السريعة من حولنا، لهذا فقد أصدرت الشركة المُصنعة للعبة الكثير من النسخ التي توفر كل هذا اللاعبين وتمنحهم تجربة فريدة من نوعها ومميزة من داخل الملاعب حتى يشعروا وكأنهم جزء من الملعب وأن المباراة حقيقية شأنها من شأن اللاعبين والفرق الرياضية التي تشارك في المباراة وكذلك شكل الملعب، فهي لعبة تحاكي الواقع بكافة تفاصيله.
جديد
TELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 12,682,499
مطور
KONAMI
نشرت يوم
23/05/2017
تطوير
23/01/2024
بحجم
2.07 GB
الإصدار
8.3.0
المتطلبات
7.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من أول مباراة تم المشاركة بها في Pro Evolution Soccer ومنذ ذلك الحين وقد لاحظنا إقبال هائل على اللعبة ولا سميا هذا الإصدار منها، فإن لعبة بيس تم إطلاق مجموعة كبيرة منها ولكل إصدار وكل نسخة مزايا مختلفة عن غيرها، ولكن من أكثر وأفضل النسخ كانت تلك على الرغم من وجود إصدارات قبلها وإصدارات بعدها.

نبذة عن لعبة Pro Evolution Soccer

إن لعبة Pro Evolution Soccer هي عبارة عن سلسة ألعاب برو إفولوشن سوكر التي تم إطلاقها في 2001 في أوروبا، من ثم انتشرت في جميع أنحاء العالم، وقد حازت اللعبة على إعجاب جميع محبي كرة القدم، بل يمكن القول إن اللعبة أبهرتهم وسحرت عقولهم فقد تمتعت اللعبة بما يلي:

  • تم إطلاق الكثير من الإصدارات من لعبة Pro Evolution Soccer والتي عرفت باسم لعبة بيس، وتعتبر هذه اللعبة هي المنافس الأول والأقوى للعبة الشهيرة فيفا.
  • شهدت اللعبة العديد من التعديلات على مر السنين منذ عام 2001 حتى عامنا الحالي، فقد تم إدراج الكثير من التحسينات عليها وإدخال تطورات عدة من كافة النواحي.
  • تميزت اللعبة بكونها تحاكي الواقع من جميع النواحي من حيث اللاعبين وملامحهم التي تشبه الحقيقة تمامًا، وكذلك شكل الملعب وأرضيته والعشب والفرق الرياضية العالمية وحتى المحلية المتوفرة في اللعبة.
  • تمتعت اللعبة بالكثير من المزايا الرائعة التي تم إتاحتها للاعبين؛ مما زاد من شهرتها بسرعة وبشكل أوسع.
  • في كل إصدار تحاول الشركة إضافة تعديلات وتحسينات جديدة عن الإصدار الأقدم من أجل توفير كافة احتياجات ومتطلبات اللاعبين وجعل اللعبة أكثر تميزًا.

الوافدون الجدد

إن لعبة Pro Evolution Soccer تمكنت من الحصول على إشادة عشاق كرة القدم من جميع المقاييس، فقد أبهرت اللعبة المستخدمين من حيث الواقعية وتوفر اللاعبين المفضلين لهم، وكذلك الفرق الرياضية التي يمكن المشاركة بها في المباريات المختلفة، إضافةً إلى كونها سهلة في الاستخدام ولا تحتاج إلى شرح مطول للتعامل مع اللعبة.

مميزات لعبة Pro Evolution Soccer

لم  يعجب اللاعبين أو ينبهروا بلعبة Pro Evolution Soccer من فراغ، فقد توفرت في اللعبة كافة الخصائص التي يمكن أن يبحث عنها أي لاعب كرة قدم، حيث جاءت اللعبة تتمتع بالمزايا التالية:

  • تميزت اللعبة بالرسومات الواقعية بدرجة كبيرة، حيث تجد اللاعبين شكلهم حقيقي وملامحهم تشبه الواقع تمامًا، حيث تم تطوير الجرافيك في اللعبة بدرجة كبيرة ومع كل إصدار بات الأمر أكثر واقعية.
  • نرى الملابس في اللعبة من حيث أطقم اللاعبين والأندية والمنتخبات تم تحسينها بدرجة كبيرة وكذلك التصميمات المختلفة والمميزة بهم.
  • دونًا عن التعليق على المباراة الذي لا يمكن أن تجده في أي مباراة أخرى، حيث تستكمل اللعبة محاكاة الواقع من خلال وجود معلق على المباراة كما توفر في بعض الإصدارات التعليق باللغة العربية بصوت أشهر المعلقين بما فيهم المعلق عصام الشوال ورؤوف خليف ومدحت شلبي وغيرهم.
  • تتيح لك اللعبة اختيار المنتخب المفضل لك من بين المنتخبات المتعددة التي أتاحتها أمامك.
  • توفير نظام تدريبات في اللعبة الأمر الذي يساعدك على التدرب على الركلات والتمرير وحركات أخرى قبل الدخول إلى مباراة بمنافسة حقيقية في اللعبة.
  • يمكنك إنشاء فريق افتراضي مكون من لاعبين تقوم بإعدادهم بما يتناسب مع احتياجات ورغباتك.
  • يمكنك تحديد وقت المباراة وموعدها والمدة الزمنية وكذلك اللعب في الصباح الباكر في ضوء النهار أم في المساء مع إمكانية التحكم في الطقس.

مميزات آخر إصدارات لعبة بيس

تم إصدار آخر تحديث للعبة Pro Evolution Soccer وهو efootball 2024 والتي جاءت متطورة بشكل كبير عن التحديث القديم وتميزت بما يلي:

  • تضم اللعبة عدد أكبر من اللاعبين الجدد الذين تم إضافتهم إلى اللعبة.
  • إضافة مهام جديدة ومباريات وبطولات أخرى إلى جانب الموجودة بالفعل.
  • يمكنك إجراء التعديلات على اللاعبين وطريقة اللعب سواء في المراوغة والتهديف أو غيره.
  • وجود عدد أكبر من الأندية العالمية الشهيرة.

لعبة بيس تعد من أشهر ألعاب كرة القدم الرقمية التي تمكنت من توفير تجربة واقعية من داخل الملاعب، حيث أتاحت للاعبين إمكانية المشاركة في مباريات وبطولات مختلفة مع لاعبين موجودين في الواقع، كما تتيح لك اللعبة من خلال تحميل Pro Evolution Soccer إمكانية اختيار اللاعبين وضبط أدائهم وإعدادهم كما ترغب.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *