شحن ببجي 2024 .. أفضل مواقع شحن شدات ببجي موبايل PUBG مجانًا وخطوات شحن سهلة وبسيطة

TELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 546
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مع تزايد شعبية لعبة ببجي، يبحث الكثيرون عن طرق الحصول على شدات ببجي مجانًا لشراء لمزيد من الأسلحة والعناصر المميزة للفوز في معارك اللعبة، ومن خلال موقعنا نقدم إليك شحن ببجي 2024 .. أفضل مواقع شحن شدات ببجي موبايل PUBG مجانًا وخطوات شحن سهلة وبسيطة ليتوافر لديك العديد من الشدات وتستمع أكثر باللعب.

شحن شدات ببجي عن طريق الموقع الرسمي للعبة

يوجد العديد من الطرق لشحن شدات ببجي ولكنها قد تكون غير آمنه، والطريقة الموثوقة والأكثر امانًا هي عن طريق استخدام الموقع الرسمي للعبة، فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

1-  عليك بالدخول إلى الموقع الرسمي للعبة أو المتجر، ويجب التأكد من شعار الدولة التي تقطن بها الموجود في الشريط العلوي لصفحة الموقع.

2- يتم البحث عن الشدات المراد شرائها والدخول إلى صفحتها للاطلاع عليها.

3- بعد الدخول إلى صفحة الشدات، عليك اختيار طريقة الدفع المتوفرة لديك والتأكيد.

4-  بعد تأكيد الشراء، سينتقل بك إلى صفحة إتمام عملية الدفع ويتم الضغط على خيار ” ادفع الآن”.

5- سوف تظهر رسالة تأكيد عملية شراء الشدات والتي تضاف إلى الحساب مباشرة بعد إتمام عملية الدفع.

شحن شدات ببجي عن طريق موقع Midasbuy

يتيح موقع Midasbuy إمكانية شحن شدات لعبة ببجي وكذلك نسخة ببجي لايت، وبعد الدخول إلى الموقع يتم اختيار اللغة والدولة المقام بها من الشريط العلوي، وذلك لتحويل عملة الدفع إلى العملة المحلية الخاصة بدولتك، ثم اختيار الشدات المراد الحصول عليها وإدخال ID الخاص باللاعب، ثم تأكيد طريقة الدفع وإتمام العملية، وبالتالي الحصول على شدات اللعبة، ويوفر الموقع باقات مميزة من الشدات مثل باقة رويال باس، وباقة باس ايليت وغيرها من الباقات المميزة.

شحن شدات ببجي عن طريق موقع Like4card

موقع Like4card يدعم اللغة العربية وهو متوفر في الكثير من البلدان العربية، وهو يقدم الكثير من الخدمات مثل بطاقات التسوق الاون لاين، وباقات الإنترنت والمسلسلات وغيرها، ويدخل الدخول إلى قسم شدات ببجي واختيار الباقة المناسبة للاعب وتأكيد عملية الشراء، ثم إتمام عملية الدفع عن طريق الفيزا أو أمريكان اكسبريس أو أبل باي أو ماستر كارد أو فوري أو بطاقات مدي.

شدات بيجي هي العملة المتداولة داخل اللعبة والتي من خلالها يمكن شراء أفضل الأسلحة وأفضل الملابس والاكسسوارات والعديد من الأدوات الاحترافية المميزة التي تميزك عن اللاعبين الآخرين والاستمتاع أكثر بلعب اللعبة الاشهر في العالم.

7 تعليقات على "شحن ببجي 2024 .. أفضل مواقع شحن شدات ببجي موبايل PUBG مجانًا وخطوات شحن سهلة وبسيطة"

  1. ريان هو يقول:

    ليش مايتحمل

  2. Mustafa Laith هو يقول:

    سلام عليكم

  3. اهفال هو يقول:

    اكبر عمليت لسرقت الحسابت ياايوره

  4. AHMDAHMD هو يقول:

    بس توصل قلي طلعي بيتي عل شارع حوش عربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *