أفضل ملحقات السفر الجديدة بتقنيات مستقبلية.. أبل تطلق نظارة آبل vision Pro بسعر خيالي!

TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أطلقت شركة آبل العالمية نظارة جديدة بتقنيات مستقبلية فريدة من نوعها لأول مرة في يدك، وهي نظارة آبل vision Pro والتي تمتعت بمزايا أكثر رائعة إضافة إلى أنها مناسبة للعمل والترفيه، وتدعم النظارة العديد من التطبيقات المختلفة الخاصة بالعمل والإنتاجية وكذلك الألعاب ويث محتوى الفيديو.

كما تمتاز النظارة بكونها متعددة الاستخدام فهي عبارة عن جهاز حوسبة مكاني يتيح لك إمكانية التعامل مع نوافذ متعددة في وقت واحد، كما تعرض لك محتوى متعدد الأبعاد مباشرة أمام عينيك.

كما أنها تعد من أفضل ملحقات السفر الجديدة حيث توفر لك تجربة مشاهدة غامرة تعزلك عن البيئة المحيطة بك، حيث تتيح لك إمكانية مشاهدة الأفلام والبرامج كما توفر لك خاصية تكبير الشاشة بزاوية 360 درجة حتى تغطي كل المساحة المحيطة بك.

بالإضافة إلى أنها تدعم وضع Breakthrough والذي يتيح لك رؤية الأشخاص القريبين منك حتى مع الانغماس في المشاهدة، وكذلك توفر تجربة صوتية محيطة حيث تدعمspatial audio التي تقدم تجربة صوتية محيطة من جميع الاتجاهات.

وكذلك تحتوي على تطبيق اليقظة الذي يساعدك على تقليل التوتر والشعور بالهدوء والراحة قبل الصعود إلى الطائرة أو الهبوط.

وأخيرًا تساعدك في إكمال بعض المهام مثل عمل مزامنة التطبيقات والملفات التي تستخدمها ي حاسوبك وإكمال ما بها من مهام خلال السفر.

أما عن سعرها فجاء سعر نظارة آبل فيجين برو بقيمة 3699 دولار سعة 512 جيجا بايت، أما سعة 1 تيرابايت فقد جاءت بسعر 3899 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *